recent
أخبار ساخنة

جبت اخرى معاكى

كراكيب أشرف صالح
الصفحة الرئيسية




 



جبت اخرى

 

 

 

خلصت معاكى صبرى

وجبت اخر اخرى

مش باقى اى حاجة

غيرانى اسيبك وامشي

 

 

لا قادر اتحملك

ولا عايز اكلمك

تعبت كتير معاكى

وادينى   قولتلك

 

 

قلبى  اللى كان  مفتوح لك

وليل ونهار  بيحبك

بقى يكرة  اى حاجة

بتيجى  فيها  سيرتك

 

 

خلاص مابقتش  قادر

اتحمل وافضل صابر

يبقى اكيد انا وانتى

وصلنا  كدة  الآخر










ولدت شادية في الإسكندرية، مصر، في 30 نوفمبر 1940. كان والداها متواضعين، لكنهما شجعوها على متابعة شغفها بالموسيقى. بدأت الغناء في سن مبكرة وسرعان ما طورت صوتًا قويًا وعاطفيًا. سرعان ما أصبحت مشهورة في مسقط رأسها وبدأت في الظهور في البرامج التلفزيونية والإذاعية. في أوائل الستينيات، انتقلت إلى القاهرة لمواصلة مسيرتها المهنية. سرعان ما أصبحت واحدة من أشهر المطربين في مصر والعالم العربي. أصدرت أكثر من 50 ألبومًا وحصلت على العديد من الجوائز. تستمر في الأداء في جميع أنحاء العالم العربي وهي محبوبة من قبل المشجعين من جميع الأعمار.

ولدت شادية في لبنان عام 1965 لعائلة موسيقيين. والدها الياس أحمد شادي كان ملحنًا ومغنيًا معروفًا، ووالدتها ليلي أرسلان مغنية وممثلة. منذ سن مبكرة، ظهرت شادية على موهبتها الصوتية وبدأت تغني مع فرقة والديها. عندما كانت تبلغ من العمر 13 عامًا فقط، أصدرت ألبومها الأول "يا مسمن نافسي"، والذي لاقى نجاحًا فوريًا. انطلقت مسيرة شادية من هناك، وأصدرت أكثر من 20 ألبومًا على مدار العقدين التاليين. أصبحت واحدة من أشهر المطربين في العالم العربي، ولها قاعدة جماهيرية كبيرة في مصر ولبنان وسوريا والأردن والمغرب وغيرها. بالإضافة إلى مسيرتها الغنائية الناجحة، ظهرت شادية أيضًا في عدد من الأفلام والبرامج التلفزيونية. للأسف،

ولدت شادية في مصر لعائلة موسيقيين. بدأت الغناء في سن مبكرة وسرعان ما صعدت إلى الصدارة في المشهد الموسيقي المصري. أصدرت عددًا من الألبومات والأغاني الناجحة باللغتين العربية والإنجليزية. كما ظهرت شادية في عدد من الأفلام والبرامج التلفزيونية. في السنوات الأخيرة، كانت تركز على عملها كسفيرة للنوايا الحسنة للأمم المتحدة، مستخدمة منصتها لزيادة الوعي بالقضايا المهمة مثل حقوق المرأة والتعليم.

ميادة الحناوي مغنية وكاتبة أغاني وممثلة مصرية. ولدت في القاهرة في الخامس من سبتمبر عام 1978، وكان والدها أحمد الحناوي مطربًا شهيرًا، وكانت والدتها نوال الزغبي مغنية معروفة أيضًا. ميادة لديها شقيقتان رانيا وشيرين. بدأت ميادة مسيرتها الغنائية في سن مبكرة للغاية وأصدرت ألبومها الأول عندما كانت في الرابعة عشرة من عمرها فقط. أصدرت ما مجموعه 12 ألبومًا حتى الآن، تم إصدار أحدث ألبوماتها في عام 2014. بصرف النظر عن اللغة العربية، تغني ميادة أيضًا باللغات الإنجليزية والفرنسية والإسبانية. حازت ميادة على العديد من الجوائز عن موهبتها الغنائية، منها جائزة الموسيقى العالمية لأفضل فنانة عربية في عام 2008. وفي عام 2010، تم تكريمها بلقب سفيرة السلام من قبل الأمم المتحدة.

ميادة الحناوي مغنية وكاتبة أغاني وممثلة مصرية. ولدت في القاهرة في 1 ديسمبر 1978 ونشأت في طنطا. كان والدها محمد الحناوي موسيقيًا وكانت والدتها فاطمة عبد الوهاب ربة منزل. ميادة لديها شقيقتان مها ورندة. بدأت ميادة مسيرتها الغنائية في سن مبكرة وأصدرت ألبومها الأول عندما كان عمرها 16 عامًا فقط. أصدرت منذ ذلك الحين أربعة ألبومات أخرى وحصلت على العديد من الجوائز عن عملها، بما في ذلك جائزة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي المرموقة لأفضل مطربة عربية في عام 2007. كما شاركت ميادة في عدد من الأفلام والبرامج التلفزيونية. في عام 2009، مثلت في فيلم "الجزيرة" الحائز على جائزة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي لأفضل فيلم عربي. ميادة متزوجة من الممثل أحمد حلمي ولديهما طفلان معًا.

ميادة الحناوي مغنية وممثلة مصرية. ولدت في 10 أكتوبر 1961 في القاهرة بمصر. والدها أحمد الحناوي كان ملحنًا معروفًا ووالدتها فاتن سالم مغنية مشهورة. بدأت ميادة مسيرتها الغنائية في سن مبكرة وأصدرت ألبومها الأول عندما كانت في السادسة عشرة من عمرها فقط. أصدرت منذ ذلك الحين تسعة عشر ألبومًا ولعبت دور البطولة في العديد من الأفلام والبرامج التلفزيونية. ميادة هي واحدة من أشهر المطربات في مصر وحازت على العديد من الجوائز عن عملها.

 


             

google-playkhamsatmostaqltradent